Sonntag, 21. Januar 2007

ادخله كله وهي تصرخ

كما وعدتكم اعزائي ان اكمل لكم قصة زوجتي الصغيره و مغامراتها قبل و بعد الزواج حقا اني اسعد رجل ان حصلت على هذه القنبله السكسيه الحاره * حين قطعت القصه الاولى كنت مضطر فهي لانها بعد ان قصت علي ذلك وانا اكتب لكم كانت هي قد نامت على بطنها وسحبت ركبتيها الى الداخل و دفعت بطيظها المدور الى الوراء وباعدت بين ساقيها من ما اضهر بوضوح كسها و فتحة طيظها تلمع لينه بدات اتلمس طيظها الناعم و كنت مهتاج وايري سوف يصب تحسست فتحة طيظها الامعه واكتشفت بعد ان انزلق اصبعي في طيظها وهي تتاوه وتصرخ نيكني من طيضي ادخل ايرك ادخلت ايري فيها وهي تصرخ من اللذه وامسكت بزمبورة كسها من الامام واحسيت اني اصب لبني في طيضها بنفس الوقت الذي هي تصرخ وجاء ضهرها* بعدان اخذنا دوش و خرجنا الى مول لناكل وقي الطريق اخبرت زوجتي الصغيره اني معجب بقصتها مع السائق وكم كنت اتمنا اراه وهو ينيكها بايره* في المول اكلنا وتفرجنا على الملابس في المحل تقدم شاب وسيم بعمر زوجتي الصغيره وحياها بحراره وبدات ارى الشوق في عينيهما في الطريق الى البيت سالتها عن الشاب ابتسمت وقالت انه افضل من السائق و حين عدنا الى البيت سالتها انكانت تلتقي بهذا الشاب قالت اخر مره ناكني قبل زواجنا ب اسبوع اكيد اهتجتي من لاقيتيه لا اخفي عليك اه ولاحصت هو كمان اهتاج حيث ركزت على ايره من وراء البنطلون اجابت لا اعتقد لو كان ايره انتصب لشاهدوه كل اهل المول فهو يملك اير لا اعتقد ينافسه عليه احد الا *** وابتسمت وقالت انه قوي كالحصان) شربنا البيره وجلسنا في الشرفه المطله على الجنينه الخلفيه شبه عاريين_ قالت لي اريد ان اعملك مساج استلقيت في الفراش قالت لي اعطيني ظهرك وبدات تضع دهونات المساج على اكتافي وتتحسس جسدي ب طريقه ممتعه سالتها ما اسم الشاب الذي التقيناه قالت _ وما الذي عاوزوه من اسمه سالته هل تشتهينه ينيكك اجابت اه انزلقت يدها على طيضي و فخذي بتجاه ساقي و اقدامي انا ما عندي مانع انه ينيكك بس شرطي اتفرج عليه و عليك النيك انا موافقه اجابت زوجتي الصغيره واتفقنا ان تتلفن له وتقول ان زوجي سافر بعد ان كلمته لم يمضي سوى عشر دقائق وهو في الدار وبدا يقبلها و يرفع قميص النوم القصير ليكشف ان طيزها عاري و يضغطها على ايره قالت له انتضر الى غرفة النوم سكبت له كاس كونياك ليهدا ولكن لافائده في غرفة النوم وانا واقف وراء الستاره لم ينتضر كثيرا الواد حتى دفعها بقوه على السرير وكنت انا ايضا مهتاج وايري يضرب ببطني احمر منتفخ المشهد في السرير خلع الواد بنطاله بسرعه واخرج ايره حاولت زوجتي ان تضعه في فمها لكن دفعها ورفع افخاذها فوق و غرز ايره الذي لم ارى له مثيل من الطول و الضخامه فب كسها وهي تصرخ نيكني مشتائه ل ايرك ادخله كله وهي تصرخ لم تمضي الا دقيقتين والا الواد سكم مائه في كسها واخرج ايره وهي تصرخ نيكني كمان ادخله لها مره اخرى لا ابالغ ات قلت لكم ان ربع ايره بقى بره لم اتمالك نفسي فجاء ضهري و انا اتفرج عليهم قال لها نامي على بطنك بدات تقول له زوجتي بلاش من طيظي ب ايرك الكبير هذا ساتوجع و بدا يتوسل بها وبنفس الوقت تناول علبة النيفيا وهو يقول لها لن اوجعك ودفعها على بطنها و رفع مؤخرتها الى اعلى ودهن الفتحه ودهن ايره ايضا وبدا يدفعه بها من الخلف ايري وقف مره اخري واراد ان يجي ضهري لحد ما زوجتي الصغيره بدات تستغيث من ايره بي و قالت الحقني يا زوجي سوف يقتلني لم يتركها رغم انه شاهدني ولاكني عاري ايضا و ايري منتصب قذف بها مائه واخرج قضيبه منها و بحركه سريعه ادخلت ايري و صبيت مائي في طيضها وقمنا الثلاثه نضحك و نتبادل الحديث في الصاله ونزلنا الى السوق الثللقاء

Keine Kommentare: